استفد من معملك أقصى استفادة بواسطة آلة الطبخ متعددة الوظائف

هناك خطوط انتاج عملاقة قد يصل عدد ماكيناتها لأكثر من 20 ماكينة ووزنها لأكثر من 100 طن وطولها لأكثر من 30 متر. تلك الخطوط لها قدرات انتاجية هائلة ، حيث تُنتج أطنان كثيرة من السلع في كل وردية عمل. طبعًا تلك الخطوط العملاقة لا تجدها سوى في الشركات الكبيرة لتوفير حاجاتها من الإنتاج ، وبالطبع أسعارها تكون فلكية. فمن الوارد أن تسمع ارقام بعشرات الملايين من الدولارات عند السؤال على أسعارها. في المقابل هناك خطوط انتاج صغيرة مربحة يمكن الحصول عليها بأموال في متناول صغار المستثمرين. فأسعارها تبدأ من 10 آلاف دولار.

الطباخ متعددة الوظائف من شركة المدلل CCM (طباخ ومبرد وخلاط) يمكن استخدامها في العديد من المنتجات المختلفة ، جميع أنواع الجبن الطرية وأشهرها شيدر والجبنة الكريمي (الجبنة الدهن) والصلصات وأغذية الأطفال وحشوات الحلويات والمايونيز والكاتشب وتكون قادرة على التعامل مع مهام مختلفة مثل الخلط والتسخين والتبريد ، الطحن ، الاستحلاب ، تقليل الحجم ، الطهي المباشر أو غير المباشر تحت الضغط السالب ، نزع الهواء (التفريغ) والتجانس.

يمكنك استخدام طباخ المدلل CCM في صناعة حشوات المعمول مثل التمر والملبن والمكسرات والجبن من أهم المواد الأولية في صناعة الحلويات الشعبية ذات الطعم اللذيذ والتى لها أكثر من إسم وطريقة خاصة فى الدول العربية ومن الممكن عمل المعمول سادة او محشوة بأكثر من نوع حشو. 

طباخ المدلل CCM400

صورة الآلة


تستخدم الآلة في الخلط والطبخ العادي والطبخ على البارد 

الآلة مصنوعة من الستانلس ستيل عيار 304 للأجزاء الملامسة والغير ملامسة للمواد ، جميع اللحامات مصقولة ومعالجة

طباخ المدلل CCM مصمم لإنتاج المايونيز والكاتشاب حيث أن هذا المنتج له إستخدام واسع وسوق مفتوح نظراً لأنه يقدم مع كل أنواع الأطباق في المطاعم وكذلك يستخدم في المنازل ، والمواد الخام لإنتاج هذا النوع هى مكونات غذائية متعددة يتم إنتاجها وتعبئتها في زجاجات مختلفة الأحجام.

الجبن المطبوخ هو أيضا من منتجات طباخ المدلل CCM حيث أنه منتج ناجح ويخدم ربات البيوت فى الطهى وعليه طلب طوال العام ويكثر الطلب فى المناسبات الدينية وفترات زيادة الأسعار وغيرها من الظروف المحيطة. يمكنك طباخ المدلل CCM من إنتاج الجبن المطبوخ في كميات كبيرة بالنظام النصف آلى بالإضافة إلى إنتاج كميات بجودة عالية بأسعار مناسبة لتلبية حاجات ربات البيوت.

قبل الإقبال على شراء الطباخ متعددة الوظائف من شركة المدلل CCM وفي حالة الإقبال على تنفيذ مشاريع أخرى يجب عمل دراسة جدوى تفصيلية لمعرفة التكاليف الإجمالية للمشروع وبالتالي تعرف ما اذا كانت في المتناول ، وكذلك لمعرفة الارباح المتوقعة وتحديد ما إذا كانت مجزية للبدء في المشروع أم لا.